GET A QUOTE

تطبيقات توصيل الطعام أثناء الحظر الجزئي

تطبيق لتوصيل الطعام

كان العالم كله يكافح بشدة ضد انتشار COVID-19. لقد أعاد الإغلاق الحياة إلى حالة من السكون. ثم بدأ الناس في استخدام التكنولوجيا للمساعدة في الإبحار عبر الوقت بسلاسة.
تم إغلاق العديد من المدن في جميع أنحاء البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا. تم إغلاق مراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى ، وتم تقييد حركة المرور وطُلب من المطاعم استلام طلبات التوصيل والتوصيل ومنع تناول الطعام في الداخل منعا باتا.

أصبح التسوق عبر الإنترنت شائعًا للغاية في العقد الماضي. إنها فعالة من حيث الوقت وسهلة الاستخدام. أثناء الإغلاق ، أعطت العديد من المواقع على الإنترنت أهمية في تقديم الأساسيات عند عتبة باب الأشخاص الذين لديهم اتصال أقل. وجهت إدارات الشرطة والصحة للسماح لتطبيقات توصيل الطعام عبر الإنترنت بالعمل أثناء الإغلاق. يمكن للأشخاص استخدام هذه التطبيقات لتوصيل العنصر في منازلهم.
سُمح للناس بالخروج من المنزل لشراء السلع الأساسية فقط. بعد ذلك ، قررت العديد من المتاجر فتح منصات للتجارة الإلكترونية بحيث لا تواجه أي انهيار في العمل. حتى شركات توصيل الطعام مثل Zomato ، بدأت Swiggy في توصيل الضروريات. لقد جاءنا أيضًا Flipkart و Amazon بهذه الأفكار.
يمكننا الآن رؤية العديد من الفنادق ومحلات البقالة التي تطور مواقعها الإلكترونية ومنصات التجارة الإلكترونية الخاصة بها. يجد الناس أيضًا أكثر راحة وأمانًا.
ثم كان هناك ازدهار في صناعة تكنولوجيا المعلومات وهذا أعطى نموًا كبيرًا لهذه الصناعة. كان هناك دعم كامل من السلطات الحكومية.
نحن هنا في Emstell على دراية جيدة بتطوير منصات التجارة الإلكترونية. تواصل معنا للحصول على أفكارك ويمكننا تحويلها إلى واقع وبأسعار معقولة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Request a quotation