GET A QUOTE

تأثير كوفيد-١٩ على تكنولوجيا المعلومات

Impact of Covid 10 on IT Industry

تأثير كوفيد-١٩ على تكنولوجيا المعلومات

  • February 23, 2021
  • Android Mobile App, Creative, E Commerce, General, IOS Mobile App, Insights, Mobile App, Payment Gateway, Software, Tech, Technology, Web Development, World, التجارة الحلولية, تصميم المواقع, تطبيق آندرويد, تطبيق الموبايل, تطبيق ايفون, شركة برمجة

كان العالم يتحرك بسلاسة إلى حد ما حتى أصيب Covid-19. واجهت صناعة تكنولوجيا المعلومات العديد من الانهيارات ، حيث اضطرت الكثير من الشركات إلى مطالبة موظفيها بالعمل من المنزل (عن بُعد) مع مراعاة مخاوف الصحة العامة. نتيجة لذلك ، هناك خسارة كبيرة في الفرص للعديد من الشركات.

تسبب انتشار فيروس كورونا في إلغاء الكثير من مؤتمرات تكنولوجيا المعلومات ، والتي كان من الممكن أن تكون فرصة شراكة كبيرة للعديد من الشركات لتوسيع حدود أعمالها. في وقت لاحق ، تم إجراء معظم المؤتمرات عبر الإنترنت ، ولكن لم يكن لها تأثير مثل المؤتمرات الأخيرة التي عقدت من قبل.

على الرغم من أن الوباء قد أصاب العديد من الصناعات ، إلا أنها كانت فيما بعد فترة مزدهرة لصناعة تكنولوجيا المعلومات حيث كان الطلب على التكنولوجيا كبيرًا. كان هناك طلب متزايد على البرامج ومنصات الوسائط الاجتماعية مثل Google DUO و WhatsApp Video call و Zoom و Microsoft Teams. تساعد كل أدوات عقد المؤتمرات عن بُعد الأشخاص في عقد اجتماعات مؤتمرات والعمل في نفس الوقت.

وسيزدهر الاقتصاد أيضًا لأنه خلال هذه الأزمات ، أدرك الناس أهمية الإنترنت والتكنولوجيا لأن ذلك يساعدنا على البقاء آمنين ويساعد في التواصل بين الأطباء والجمهور.

بسبب فيروس كورونا ، تم فتح الكثير من الفرص في صناعة تكنولوجيا المعلومات ، مثل الحاجة المتزايدة لتقنية 5G ، مما سيساعد على زيادة الاتصالات التي تدعم التفاعلات الأولية عن بُعد. أصبح هذا أولوية قصوى للعديد من المنظمات بسبب الوباء. يمكن أن تلعب تكنولوجيا المعلومات دورًا رئيسيًا في الصناعة الصحية أثناء الإغلاق. تم إنشاء الكثير من التطبيقات في الأشهر القليلة الماضية لهذا الغرض.

مع بدء العمل من المنزل ، تحول التركيز إلى رفاهية الأفراد وضمان الوفاء بالتزامات التسليم ، ومن ثم قام المديرون وفريق الموارد البشرية بإعداد أشكال مختلفة من المشاركة مع الموظفين. تتمثل إحدى الأفكار الرئيسية لهذه الفترة في كيفية اجتماع الفرق سريعًا في هذه الأزمة ، وجمع المعلومات بانتظام من أجزاء مختلفة من العالم ، والنظر في التحديثات الحكومية ، والتحدث إلى العملاء ، واتخاذ القرارات الرئيسية التي يلزم بعد ذلك توصيلها بسرعة.

كان من المقرر إجراء بعض التغييرات في السياسة والنظام ، لتمكين الناس من العمل من المنزل والوصول إلى الأدوات ذات الصلة. يمكننا أن نرى فريقًا مرنًا ومفوضًا يعمل على تحقيق الأشياء ، والوصول بسرعة إلى الآخرين في المؤسسة ، عبر التسلسلات الهرمية ، مع دعوات القيادة المنتظمة التي تحافظ على انسجام الجميع.

خلال فترة الإغلاق ، ازداد الطلب على صناعة تكنولوجيا المعلومات. نظرًا لأنه كان عملًا من شركات أرادت الاتصال بموظفيها عبر الإنترنت ، فقد حدث تطور للعديد من البرامج والتطبيقات. نظرًا لعدم دخول الشركات فقط على الإنترنت ، تم تحويل نظام التعليم إلى الإنترنت. كان هناك طلب كبير على تكنولوجيا المعلومات في القطاع الصحي. نظرًا لأن الناس اضطروا إلى البقاء في المنزل ، بدأت السوبر ماركت في إنشاء مرافق عبر الإنترنت. ظهرت تطبيقات التجارة الإلكترونية. على الرغم من تعرضه لضربة في المرحلة الأولية ، إلا أن الطفرة كانت سريعة وجذرية.

[comments_template]

Newsletter

Subscribe to our monthly newsletter with useful information about building valuable software products.
Don’t worry, we value your privacy and won’t spam you with any bussines enquiries!
[wysija_form id=”1″]

Recent Posts

Are we ready for business?

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Request a quotation